جهود متواصلة للنهوض بالواقع الرياضي في صلاح الدين

جهود متواصلة للنهوض بالواقع الرياضي في صلاح الدين

صلاح الدين – – فليح العبيدي
تواصل مديرية الشباب والرياضة في محافظة صلاح الدين جهودها للنهوض بالواقع الرياضي في المحافظة والارتقاء بالشباب لممارسة دورهم الفاعل في المجتمع.
وقال مدير شباب ورياضة صلاح الدين فائق نصيف، للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الأحد إن” المديرية تعمل في الوقت الحالي على جانبين أساسيين، الأول هو إعادة ترميم البنى التحتية للرياضة في المحافظة وما خلفته الأعمال الإرهابية من انهيار على مستوى الملاعب والمنتديات والقاعات المغلقة، لذا تم وضع خطة بالتعاون مع محافظ صلاح الدين اسماعيل خضير الهلوب لإعادة ترميم هذه البنى التحتية وتمت المباشرة بالعمل عليها”.
وأضاف نصيف : إن” الجانب الثاني هو بناء جيل جديد من المواهب الرياضية “، مبينا أن” قبل أحداث الإرهاب كان هنالك برنامج معمول به يسمى الانشطة، يهتم بإعداد البراعم والناشئين والشباب لكنه توقف بعد نقل الصلاحيات من المديرية، وبدعم من محافظ صلاح الدين تم عمل اختبارات للانشطة تمهيدا لعودتها حال اقرار موازنة العام المقبل”.
وفيما يخص ملعب صلاح الدين أكد نصيف أن” العمل مستمر في الملعب ويوجد قسم هندسي في المديرية تابع لوزارة الشباب مسؤوليته مواكبة العمل في الملعب”، لافتا الى أن” الملعب ليس من صلاحيات مديرية الشباب والرياضة وانما هو تنفيذ مباشر من وزارة الشباب خصوصا بعد نقل الصلاحيات المديرية من الوزارة الى المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *