السوداني يقرر استمرار اجتماعات اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات شهريا

السوداني يقرر استمرار اجتماعات اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات شهريا

السابعة – بغداد

كشف محافظ الديوانية زهير الشعلان، اليوم الخميس، عن تفاصيل تتعلق بمحافظته نوقشت في اجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم.

وقال الشعلان للسابعة إن “جملة من الملفات طرحناها خلال اجتماع  اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم، من بينها استيراد مادة الأسفلت وتوفير الأموال اللازمة لها، ومراجعة جميع المشاريع بالمحافظة وباقي المحافظات لغرض إنجازها”.

واشار الى طرح “تنظيم إدارية سكرتاريه اللجنة بشكل افضل، وان تكون لها كلمة الفصل على الوزارات”، مضيفا أن “السوداني قرر أن تستمر اجتماعات اللجنة العليا شهريا لغرض حل المشاكل التي تعاني منها المحافظات”.

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قد اصدر حزمةً من القرارات بشأن التنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم خلال ترأسه اجتماع اللجنة في وقت سابق ابرزها تشكيل لجنة برئاسة رئيس سكرتارية الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات عقيل محمود كريم وعضوية مدير القانونية/ سكرتارية الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات، وان تتولى اللجنة دراسة مسودة مشروع تعديل قانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم 21 لسنة 2008 المعدل، وتقدم اللجنة توصياتها النهائية خلال 90 يوماً من تاريخ صدور أمر تشكيلها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *