حجازي “لسه” نمر .. (فيديو)

حجازي “لسه” نمر .. (فيديو)

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي مع “النمور” لمدة 3 مواسم، حتى عام 2026.

ونشر حساب نادي الاتحاد “النمور” في موقع “تويتر” مقطع فيديو للمدافع المصري، وأرفقه بالتعليق التالي: “حجازي لسه نمر..”.

حجازي ” لسه ” نمر .. 🐅 pic.twitter.com/4AJcDSUpwe

— نادي الاتحاد السعودي @ittihad December 20, 2022

ومن جانبه، كتب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، سلسلة “تغريدات” جاء فيها: ” جمهورنا الغالي ..

أبشركم بأننا تمكنا من الحفاظ على أحد أهم المكتسبات لنادينا العريق، بالتجديد لحاجز الاتحاد “أحمد حجازي” حتى 2026 بمشيئة الله، ونشكر له باسم جميع الاتحاديين حرصه على البقاء في صفوف العميد، ليسطر المزيد من الملاحم مع النمور، متمنين له ولزملائه التوفيق”.

جمهورنا الغالي ..
أبشركم بأننا تمكنا من الحفاظ على أحد أهم المكتسبات لنادينا العريق، بالتجديد لحاجز الاتحاد “أحمد حجازي” حتى ٢٠٢٦م بمشيئة الله، ونشكر له باسم جميع الاتحاديين حرصه على البقاء في صفوف العميد، ليسطر المزيد من الملاحم مع النمور، متمنين له ولزملائه التوفيق. pic.twitter.com/4gf0FAd39S

— أنمار الحائلي @Anmar_Alhailae December 20, 2022

يذكر أن أحمد حجازي 31 عاما انضم إلى صفوف نادي الاتحاد “النمور” عام 2020 قادما من نادي “وست بروميتش ألبيون” الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن ينجح النادي السعودي في ضمه بصفة دائمة.

وشارك أحمد حجازي في 8 مباريات هذا الموسم مع اتحاد جدة في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل خلالها هدفين.

ويشغل نادي الاتحاد المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة حصدها من 8 مباريات، بينما يتقاسم فريقا النصر والشباب الصدارة برصيد 22 نقطة، علما ان الأخير لعب مباراة أقل.  

المصدر: “twitter/ittihad” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *