صالح سدير: التتويج بلقب خليجي 25 سيعزز ثقة الجماهير بكاساس

صالح سدير: التتويج بلقب خليجي 25 سيعزز ثقة الجماهير بكاساس

البصرة – – حسين عمار 
أكد نجم المنتخب الوطني السابق صالح سدير، أن الأُسوُد قادرون على تخطي المنتخب العماني والتتويج بلقب خليجي 25، مبيناً أن الفوز بالبطولة سيمنح الجمهور ثقة كبيرة تجاه المدرب لإكمال مسيرته المقبلة. 
وقال سدير للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الخميس، إن” منتخبنا لم يصل إلى المباراة النهائية من فراغ، وانما بعد جهد كبير وتقديم عروض جميلة أهلته ليكون أحد قطبي المباراة الختامية”، مبيناً، أن” العراق قادر على خطف لقب البطولة وإفراح الجماهير العراقية”.
وأضاف سدير، أن” الفترة التي صاحبت البطولة تمكن لاعبي المنتخب من رفع مستوى الأداء مباراة تلو الأخرى وبشكل تصاعدي حتى وصل إلى المباراة النهائية ولم يتبقَ سوى الفوز باللقب”، مشيراً إلى أن” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب كاساس يحتاج للتتويج بالبطولة لنيل ثقة الجمهور واللاعبين للحصول على دعم أكبر في مهمته المقبلة”. 
وتابع سدير، أن” كاساس نجح في الاختبار الأول ببطولة الخليج وهذا مؤشر إيجابي يحتسب له، وأمامه اختبارات مقبلة عليه إثبات نفسه والنهوض بالمنتخب من جديد، خصوصاً، أنه يتمتع بالحرية المطلقة بالتعامل مع الفريق من دون أي تدخل خارجي أو تأثير من قبل شخصيات رياضية في اختيار اللاعبين أوتحديد أسلوب اللعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *