منتخب الشباب يرفع وتيرة استعداداته قبل التوجه إلى أوزبكستان

منتخب الشباب يرفع وتيرة استعداداته قبل التوجه إلى أوزبكستان

بغداد- – حسين عمار 
يواصل منتخبنا الشبابي تدريباته في المعسكر الداخلي المقام حاليا في بغداد استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً والتي تضيّفها أوزبكستان في الأول من شهر آذار المقبل.
وقال المنتسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الخميس، إن” التحضيرات قائمة على قدم وساق للاستحقاق المقبل، بإشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عماد محمد “، مبينا أن” التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين  باستثناء حارس المرمى رضا عبد العزيز، لارتباطه مع نادي الديوانية وكذلك اللاعب عبد الزراق قاسم المتواجد مع فريق الشرطة بسبب مباريات الدوري الممتاز وسيلتحق بالمنتخب في أوزبكستان”.
واضاف المالكي أن” تدريبات اليوم ستتخللها محاضرة إعلامية لمعرفة كيفية تعامل اللاعبين مع الإعلام وردود الأفعال والتصريحات، وهي مبادرة لزرع الثقة بين اللاعبين جديدي العهد بالمنتخب”.
وأوضح المالكي أن” وفد منتخب الشباب سيغادر يوم الأحد المقبل إلى العاصمة الأوزبكية طشقند للدخول في نهائيات كأس آسيا، وسيلاقي المنتخب الاندونيسي في أولى مبارياته في المنافسة “.
وتابع المالكي أن” التدريبات الأخيرة شهدت تواجد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل لمتابعة اللاعبين عن قرب ، وطالب شنيشل اللاعبين بإظهار مستوى جيد في النهائيات والمنافسة على اللقب”.
يذكر أن قرعةَ نهائيات كأس آسيا أوقعت منتخب الشباب في المجموعة الأولى إلى جانبِ البلد المنظم أوزبكستان واندونيسيا وسوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *