اليوم.. عشر مباريات في بطولة الجمهورية السلوية للشباب

اليوم.. عشر مباريات في بطولة الجمهورية السلوية للشباب

بغداد –

تعاود عجلة الدوري السلوي الممتاز دورانها من جديد بعد توقف استمر لأكثر من شهر إثر مشاركة منتخبنا الوطني في منافسات النافذة الثانية المؤهلة إلى نهائيات آسيا، إلى ذلك تتواصل في قاعتي الشعب والمدرسة التخصصية اليوم الســبت مباريات بطولة الجمهورية للشباب.

وذكر مراسل السابعة أن” يوم الثلاثاء المقبل سيشهد لقاء التضامن والنفط في قاعة الأول، بينما تجرى يوم الأربعاء مباراة الحلة والنفط في قاعة الحلة تســبقها مباراة الفريقين فــي فئة الشباب”. 

وأضاف أن ” قاعة الشعب وقاعة المدرسة التخصصية ببغداد ستشهدان اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الجمهورية للشباب التي افتتحت أمس الجمعة، ويلعب في العاشرة من صباح اليوم السبت في قاعة الشعب منتخبا محافظتي كركوك وكربلاء للشباب، تليها مواجهة منتخب أربيل مع نظيره بابل، ويلتقي ميسان مع دهوك، ثم نينوى مع ذي قار، ويلتقي أيضا ديالى مع بابل وكركوك مع أربيل”.

وأشار الى أن ” القاعة التخصصية ستشهد اليوم السبت في العاشرة صباحاً لقاء منتخب القادسية مع السليمانية والبصرة مع المثنى، ويلتقي منتخب الأنبار فريق بغداد، وأخيراً يواجه واسط منتخب النجف”.

يذكر أن منتخبنا الوطني تأهل إلى التصفيات الأخيرة المؤهلة إلى نهائيات آسيا بعد أن حصل على المركز الأول في منافسات النافذة الثانية التي اختتمت مؤخراً في قطر، كما حصل منتخبنا في فعالية 3 × 3 على لقب البطولة العربية التي جرت مؤخراً على ضوء التصفيات الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *