طقس العراق.. أمطار وارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

طقس العراق.. أمطار وارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

بغداد –

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته السابعة ، أن “غداً الأحد سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس صحو إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى”.

وأضاف، أن “يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي إلى غائم مع فرصة تساقط زخات مطر خاصة في أقسامها الشرقية تكون رعدية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائم جزئي مع فرصة تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى”.

وأشار إلى، أن “طقس الثلاثاء القادم  في المنطقة الوسطى غائم جزئي ، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحو مع بعض الغيوم ، درجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، درجات الحرارة تنخفض عن اليوم السابق”.

ولفت إلى، أن “الحالة الجوية للبلاد ليوم الأربعاء القادم، في المنطقة الوسطى فالطقس صحو مع بعض الغيوم ، درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس صحو مع بعض الغيوم ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية، الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وأدنا جدول بدرجات الحرارة ليوم غدي الأحد وتفاصيل حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *