وزير التربية يبحث مع محافظ ميسان سير العملية التربوية

وزير التربية يبحث مع محافظ ميسان سير العملية التربوية

ميسان-   
بحث وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، مع محافظ ميسان علي دواي لازم سير العملية التربوية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ ميسان تلقت السابعة إن “محافظ ميسان استقبل في مبنى ديوان المحافظة وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري وبحضور المعاون الفني للمحافظ ومستشار المحافظ للشؤون التربوية ومدير بلديات ميسان ومدير بلدية العمارة”، مشيرا الى أنه “تم التطرق إلى أهمية القطاع التربوي ودعم الحكومة المحلية لهذا القطاع والعمل بتنسيق مشترك للحفاظ على المسيرة التربوية في المحافظة ومعالجة الإخفاقات الموجودة”.
اضاف أن “المحافظ قد شرحا عن الواقع التربوي في المحافظة والدعم المستمر من قبل المحافظة لغرض الارتقاء بهذا القطاع من خلال تنفيذ أكثر من 650 مدرسة بسعات مختلفة، وتجهيز 15000 الف رحلة مدرسية، وأنشاء اكثر من 70 جناح إضافي للمدارس واكثر من 70 مجموعة صحية و 60 قاعة امتحانية نموذجية مؤثثة ومجهزة بكافة الخدمات”.
وأكد محافظ ميسان أن “المحافظة داعمة لقطاع التربية بكل حرص وهي تعمل وفق خطط مدروسة من أجل النهوض بالقطاع التربوي في المحافظة”.
وتابع المراسل أن “الجنبين تطرقا الى المشاريع الوزارية المتلكئة وضرورة حسمها وموضوع توزيع الملاكات وتسويتها بحسب الحاجة الفعلية من خلال الفيض والشاغر وبموجب الضوابط والمعايير الوزارية ومناقشة موضوع نقل الصلاحيات 
من جانبه أشاد وزيرالتربية “بجهود ودعم المحافظة للقطاع التربوي والجهد الكبير المقدم من قبل المحافظ ودعمه المستمر لقطاع التربية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *