المنافذ تعلن اكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية ومركز البيانات الوطني

المنافذ تعلن اكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية ومركز البيانات الوطني

بغداد-
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية اكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني في الامانة العامة لمجلس الوزراء ومقر الهيئة.

وذكرت الهيئة في بيان لها تلقته السابعة ، اليوم الاحد ، أنه” تم العمل بتوجيه واشراف مباشر من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء المرقم ٢٣١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ تم المباشرة باكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني في الامانة العامة لمجلس الوزراء ومقر هيئة المنافذ الحدودية والعمل مستمر لإكمال الربط في باقي المنافذ بالتعاقب بعد ان تم تهيئة المستلزمات المطلوبة لذلك”. 

وتواصل هيئة المنافذ الحدودية العمل على اتمام عملية الربط لكافة المنافذ الحدودية حسب التوجيهات الحكومية بالانتقال للعمل الالكتروني من اجل السيطرة على عمليات التهريب من خلال تدقيق صور البضائع بالسونارات وتحليلها الكترونياً لتحقيق النتائج المرجوة في مكافحة الفساد ومنع عمليات الهدر بالمال العام”.

واضافت أن” العمل مستمر وبدون توقف من اجل تنفيذ البرنامج الحكومي الذي وضع في اولويات فقراته مكافحة الفساد واتمتة الاجراءات في المنافذ الحدودية. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *