سلّة المربع الذهبي تجمع النفط وزاخو في لقاء ثانٍ

سلّة المربع الذهبي تجمع النفط وزاخو في لقاء ثانٍ

بغداد –

تقام في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الأربعاء المباراة الثانية ضمن سلسلة مباريات المربّع الذهبي بلاي أوف تجمع النفط حامل لقب الموسم الماضي وزاخو صاحب الأرض والجمهور في قاعة نادي زاخو بمحافظة دهوك.

وأنهى فريق النفط بقيادة المدرب خالد يحيى استعداداته لهذه المباراة المهمّة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تُقرّبه من نهائي البطولة، ساعياً إلى تعويض المباراة السابقة التي جرت في ظروف غير اعتياديّة، بسبب الاجهاد الذي تعرض له من المشاركة في بطولة غرب آسيا والسفر المتواصل ، وكذلك إصابة محترف الفريق سوسا في بداية المباراة ، ممّا أثّر على النتيجة النهائيّة والتي انتهت لصالح زاخو 83-75 نقطة .

على الجانب الآخر فإن فريق زاخو رابع الترتيب بقيادة مدربه الصربي ميلان الذي نجح في بناء فريق قوي ينافس على المراكز المتقدّمة بالموسم الحالي ، يأمل أن يُحقّق الفوز على النفط وإعادة السيناريو السابق، لاسيما أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة.

وتُعد هذه المباراة الرابعة بين الفريقين، إذ تشير النتيجة إلى تقدّم النفط 2-1 وسيلعب الفريقان المباراة الخامسة في قاعة الشعب المُغلقة ببغداد يوم الاثنين المُقبل ، علماً أن الفريق الذي يُحقّق الفوز في أربعة لقاءات يتأهّل إلى نهائي بلاي أوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *