اتحاد الجودو: بطولة آسيا بوابة التأهل لأولمبياد باريس

اتحاد الجودو: بطولة آسيا بوابة التأهل لأولمبياد باريس

بغداد – – حسين عمار 
أكد المدير التنفيذي للاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي الربيعي، أن المنتخب الوطني يسعى لجمع أكبر عدد من نقاط التصنيف في بطولة آسيا المفتوحة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
وقال الربيعي للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الأربعاء، الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي أنيس لونيفي يعول كثيراً على المشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لفئة المتقدمين التي ستقام في الكويت في السابع والعشرين من شهر نيسان الحالي وهي إحدى البطولات التي يقيمها الاتحاد الدولي لغرض جمع نقاط التصنيف للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024″. 
وأضاف الربيعي أن” المنتخب أنهى استعداداته للبطولة قبل التوجه إلى الكويت من خلال المعسكر المغلق الذي أقيم في بغداد لمدة أسبوعين”، مبينا، أن” أكثر من 171 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 منتخباً من أربع قارات، هي آسيا أوروبا أفريقيا وأمريكا اللاتينية “.
وتابع الربيعي، أن ” منتخبنا سيشارك بسبعة لاعبين ممن نجحوا في حصد الأوسمة ببطولة أفريقيا المفتوحة التي أقيمت في تونس والجزائر مؤخراً، مؤكداً عزم اللاعبين على تحقيق نتائج مميزة لمواصلة الخط البياني التصاعدي الذي شهدته اللعبة في السنوات الاخيرة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *