مشرف الجوية: لقاء الديوانية بمثابة استعداد لقمّة الكأس

مشرف الجوية: لقاء الديوانية بمثابة استعداد لقمّة الكأس

بغداد – – حسين عمار 
أكد مشرف فريق القوة الجوية لكرة القدم أحمد خضير، أن مواجهة اليوم الديوانية ضمن الجولة الـ28 من الدوري الممتاز ستكون بمثابة تحضير واعداد للمباريات المقبلة وأهمها لقاء القمة أمام الشرطة في منافسات كأس العراق .
وقال خضير للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، إن” لقاء الديوانية يعد مهماً جدا للفريق في سبيل تعويض النقاط التي اهدرت على ملعبنا في الجولة السابقة امام الشرطة على الرغم من مستوى الجيد الذي ظهر به الصقور “.    
وأضاف خضير أن” مباراة اليوم ستكون بمثابة استعداد وتحضير لمباراة القمة التي ستجمعنا بفريق الشرطة ضمن منافسات كأس العراق التي ستقام في السادس عشر من الشهر الحالي على ملعب الشعب الدولي “، مبيناً أن ” الجهاز الفني والإدارية واللاعبين لديهم دافع كبير في التحدي حتى الرمق الأخير لمواصلة النتائج الايجابية وتحقيق الانجاز وعدم التفريق بالنقاط ، وعلى الرغم من غياب الجمهور فان الفريق عازم على ادخال الفرحة في قلوب الجمهور “.
وتابع خضير أن” الفريق سيفتقد لخدمات خمسة لاعبين مهمين وهم كل من ابراهيم بايش بسبب العقوبة وكرار نبيل للحرمان والمحترف فرانك ومحمد قاسم للإصابة، بالإضافة الى اللاعب كاظم رعد بسبب ارتباطه بمنتخب الشباب”، لافتا إلى، أن” الصقور لديه العدد والنوعية والجميع يتمتع بثقة الكادر التدريبي في انجاز المهمة والخروج بالعلامة الكاملة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *