وزارة النفط تعلن تجهيز المؤسسات الخدمية بملايين اللترات من الوقود

وزارة النفط تعلن تجهيز المؤسسات الخدمية بملايين اللترات من الوقود

السابعة –  

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة الى وزارة النفط ، اليوم الجمعة ، عن تجهيز كميات كبيرة من أنواع المشتقات النفطية لجهات خدمية وإستثمارية.

مدير عام الشركة حسين طالب في بيان تلقته السابعة قال أن ” الشركة قامت بتجهيز أنواع المشتقات النفطية لكل من أمانة بغداد ووزارتي الموارد المائية الإعمار والإسكان ، وتاتي هذه الخطوة ضمن مساعيها ونهجها بإيلاء الجوانب الخدمية أهمية كبيرة” . 

لافتا الى أنه ” تم تجهيز أكثر من 3 ملايين ونصف لتر من زيت الغاز لدائرة أمانة بغداد لأغراض المعدات والمولدات العائدة لها فيما ، كما جهزنا وزارة الموارد المائية والهيئات الخدمية التابعة لها بأكثر من  4 ملاليين لتر من زيت الغاز لسد احتياجاتها من الوقود وتقديم الدعم اللازم لإتمام مهامها الخدمية ومشاريعها المائية “.

وأشار الى ان ” شركته وفرت وجهزت شركة آشور التابعة الى الإعمار والإسكان والبلديات بحصة استثنائية من مادة الإسفلت بلغت 600 طن خلال شهر نيسان لمساندتها بتنفيذ المشاريع العمرانية منها الطرق والجسور فضلاً عن تجهيز شركتي حمورابي وآشور اللتان تبنتا مشاريع وزارة النفط الخدمية بـمليون ونصف لتر من زيت الغاز منذ بداية السنة الحالية ، مبينا أن” التوجيهات صدرت لتسهيل الإجراءات المتخذة كافة لعملية تجهيز الوقود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *