رسمياً.. صالة سامراء الجديدة تباشر باستقبال وتوديع مسافريها

رسمياً.. صالة سامراء الجديدة تباشر باستقبال وتوديع مسافريها

السابعة – بغداد

اعلنت مديرية الخطوط الجوية العراقية ،اليوم الاثنين، المباشرة باستقبال وتوديع المسافرين على متن الناقل الوطني عبر صالة سامراء الجديدة داخل مطار بغداد الدولي.

وذكرت المديرية في بيان تلقته السابعة، أن ” إدارة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية اعلنت المباشرة باستقبال وتوديع المسافرين على متن الناقل الوطني عبر صالة سامراء الجديدة داخل مطار بغداد الدولي بعد أن كانت هذه الإجراءات تنفذ سابقاً عبر صالة نينوى”.

وأضاف البيان، أن “مدير عام الشركة مناف عبد المنعم أكد خلال جولة ميدانية شملت صالات الإستقبال والتوديع ومحطة قطع التذاكر على أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة للسادة المسافرين والإلتزام بخطة العمل التي يشرف عليها معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي لتطوير الشركة والإرتقاء بخدماتها”.

وأشار الى ان ” المدير العام أطلع بشكلٍ مباشر على الخدمات المقدمة للمسافرين على متن الطائر الأخضر ووجه سيادته طواقم الطائرات  على ضرورة الإهتمام بهذا الجانب وتنفيذ الرحلات في توقيتاتها المحددة”.

وسبق ان باشرت كوادر سلطة الطيران المدني العمل في صالة سامراء بمطار بغداد الدولي لأعمال التأهيل والصيانة وإدخالها لخدمة بديلة عن صالة نينوى التي تضررت جراء الحريق الذي اندلع في تشرين الثاني الماضي.   

من جانبه وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني بمتابعة الإجراءات التحقيقية الخاصة بحادث الحريق، فيما وجه بإعفاء رئيس سلطة الطيران المدني نائل سعد، ومدير مطار بغداد الدولي علي تقي من منصبيهما على خلفية الحادث وقتها.  

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *