اليابان.. “دلافين محبطة جنسيا” تهاجم المصطفين! (فيديو)

اليابان.. “دلافين محبطة جنسيا” تهاجم المصطفين! (فيديو)

ارتفع عدد ضحايا هجمات الدلافين في اليابان إلى 18 منذ بداية شهر يوليو، وسط تحذيرات السلطات المحلية للمصطفين بالابتعاد عنها إذا لمحوها.

وقالت قناة “NHK” التلفزيونية اليوم الثلاثاء: “في صباح يوم 20 أغسطس، تعرض رجل في الخمسينيات من عمره للعض من دلفين بري اقترب منه على الشاطئ في مدينة تسوروجا بمحافظة فوكوي، مما أدى إلى إصابته في ذراعيه.. أصيب ما مجموعه 18 شخصا هذا الموسم”.

وفي الأسبوع الماضي، نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” عن السلطات المحلية، قولها إن 16 شخصا على الأقل أصيبوا خلال هجمات الدلافين في محافظة فوكوي اليابانية منذ النصف الثاني من شهر يوليو.

Two men injured after being bitten by dolphin in Fukui Prefecture in Japan, bringing total injuries to 12 this season 👀 🐬pic.twitter.com/1obWd1EkHb

— Volcaholic 🌋 @volcaholic1 August 12, 2024

وأوضحت الصحيفة أن ما يقرب من 50 مصطفا تعرضا للهجوم خلال السنوات الثلاث الماضية. ويشتبه بعض خبراء البحار في أن يكون هذا من عمل دلفين “وحيد ومحبط جنسيا”.

وأوضح الخبراء أنه من المحتمل أن يكون النشاط الجنسي العالي لدى الثدييات هو السبب في هجماتها على الإنسان، مشيرين إلى إمكانية تعرض جميع المصطافين مستقبلا للهجوم.

في غضون ذلك، طلب خفر السواحل الياباني من المصطافين الخروج فورا من الماء وعدم الاقتراب من الدلافين إذا صادفوها.

المصدر: “NHK+ نيويورك تايمز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *