علي البليهي يزيد متاعب مدرب السعودية قبل مواجهة الصين (فيديو)

علي البليهي يزيد متاعب مدرب السعودية قبل مواجهة الصين (فيديو)

تعرض مدافع المنتخب السعودي، علي البليهي، لكدمة في الساق خلال حصة تدريبة للأخضر مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة نظيره الصيني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحل المنتخب السعودي ضيفا على نظيره الصيني، مساء غد الثلاثاء، في ملعب “داليان سويوان”، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وأجرى لاعبو “الأخضر” حصة تدريبية على ملعب المباراة تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، وبدأت بالإحماء ثم تمرين التمرير وتدريبات تكتيكية متنوعة، قبل إجراء تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

المعنويات 🔋
الروووووح 🦅
الأخضر يواصل الإعداد لمواجهة منتخب الصين 🎥⬇️ pic.twitter.com/3mWGvMzNMO

— المنتخب السعودي @SaudiNT September 7, 2024

ولم يكمل علي البليهي الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في الساق، ما يعني احتمال غيابه عن المباراة، لتزيد بذلك متاعب المدرب الإيطالي، الذي سيفتقد لخدمات متعب الحربي، حيث واصل اللاعب برنامجه التأهيلي رفقة الجهاز الطبي.

يذكر أن المنتخب السعودي سقط في فخ التعادل على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الإندونيسي 1-1 في مستهل مشواره ضمن الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

وصعب منتخب “الأخضر” من مهمته في التصفيات، إذ يتقاسم المركزين الثالث والرابع في المجموعة الثالثة C مع إندونيسيا، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بفارق نقطتين عن منتخبي اليابان والبحرين، متصدري المجموعة، ومن ثم أستراليا والصين من دون نقاط.

المصدر: وسائل إعلام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *