“رميه من الدور الثاني”.. أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة “قتل” اللاعب فهد المولد

“رميه من الدور الثاني”.. أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة “قتل” اللاعب فهد المولد

رد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على الاتهامات بعلاقته بواقعة سقوط لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد في منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية.

وتعرض فهد المولد لحادث سقوط في منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية، يوم الخميس الماضي.

وأعاد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، عبر حسابه على منصة “X”، نشر “تدوينة” جاء فيها: “أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم، نجاة الاعب ‎#فهد_المولد من الموت بعد قيام أشخاص يتبعون سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز باقتحام منزله بـ ‎#دبي ورميه من الدور الثاني بشكل متعمدا ومع سبق الإصرار والترصد”.

وعلق الأمير السعودي على “التدوينة”، بالقول: “أولا: شفى الله فهد المولد وعافاه، ثانيا: أنا في باريس، ثالثا: لا للمخدرات”، نافيا هذه الاتهامات.

أولًا : شفى الله فهد المولد وعافاه
ثانيًا: أنا في باريس
ثالثًا: لا للمخدرات https://t.co/YCpNP5lc2w

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦 @abdulrahman September 13, 2024

وأوضح الأمير سبب الرد على هذه الاتهامات، قائلا: “أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف غبية منظمة.. ولكن لا مناص من التوضيح”. 

الله يحفظك أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف غبية منظمة .. ولكن لا مناص من التوضيح https://t.co/SvsqArC0Jf

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦 @abdulrahman September 13, 2024

المصدر: @abdulrahman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *