ختام ناجح لبطولة أندية العراق للدراجات الهوائية في السليمانية

ختام ناجح لبطولة أندية العراق للدراجات الهوائية في السليمانية

نينوى – – محمد حداد

أشاد رئيس الاتحاد العراقي المركزي للدراجات الهوائية علي حميد، بالدور البارز للجان الفنية والجهات الساندة في إنجاح ختام منافسات بطولة أندية العراق لفئتي الشباب والناشئين التي جرت في محافظة السليمانية .

وقال حميد للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الأربعاء: إن” المرحلة الرابعة والأخيرة شهدت منافسات قوية استمرت على مدى أربعة أيام متتالية وأسفرت عن تتويج فريق نادي الحدباء بالمركز الاول لفئة الشباب وجاء نادي الصناعة بالترتيب الثاني وفي فئة الناشئين جاء نادي دهوك بالمركز الاول والحدباء ثانياً والحدود بالترتيب الثالث” مبيناً أن” السباقات شملت الفردي العام والفردي ضد الساعة والفرقي ضد الساعة وبمشاركة أندية الشمال والوسط والجنوب”. 

وأضاف حميد أن” اللجنة الفنية والجهات الساندة في محافظه السليمانيه وممثلية اللجنة الأولمبية وكذلك القوات الأمنية والحكام ولجنة المسابقات كان لهم الدور الكبير في نجاح البطولة كونها جرت على طرق صعبة وتحتاج الى إمكانية بدنية وفنية عالية لإنجاح البطولة”.

وأكد حميد، أن” البطولة أسفرت عن بروز مجموعة من اللاعبين من جميع الفئات، تم اختيارهم للانخراط في معسكرات تدريبية تستمر لمدة شهرين استعدادا للبطولة العربية التي ستقام خلال شهر تشرين الثاني وتحتضنها محافظة السليمانية بمشاركة اكثر من 15 دولة، وسيقام على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *