فريق القاسم ينهي استعداداته للدخول في دوري النجوم الكروي

فريق القاسم ينهي استعداداته للدخول في دوري النجوم الكروي

النجف –-حيدر فرمان
أنهى فريق القاسم كامل استعداداته لخوض منافسات دوري النجوم الكروي للموسم الحالي حيث سيواجه يوم غدٍ الاحد فريق نفط ميسان على ملعب النجف الدولي لحساب الاسبوع الاول.
و قال مدرب فريق القاسم ايمن حكيم في تصريح خاص لوكالة اﻻنباء العراقية أ،” الفريق ومنذ اسبوعين يعمل على الفترة التحضيرية وان المعسكر التدريبي كان ملبيا للطموح،حيث خضنا اربع مباريات تجريبية حققنا الفوز فيها ، مبيناً ان كافة اعضاء الفريق على قدر المسؤولية من لاعبين و فنيين وادارة وهو الشيء الذي ساهم في انجاح المعسكر التدريبي الاخير”.
وأضاف أنني ”  اسعى الى ان يكون اللاعب المحترف بمستوى اعلى من اللاعب المحلي وا، يكون له دور مهم في الفريق ،مؤكداً ان دوري الموسم الحالي فيه الكثير من الصعوبات بسبب المنافسة القوية بين جميع الاندية “.
من جانبه قال مساعد مدرب فريق القاسم حسن هادي لـ أن ” استعداداتنا كانت جيدة وهنالك بعض السلبيات التي رافقت اعداد الفريق منه اعدادنا المتأخر لكن في نفس الوقت كل الكادر التدريبي عمل ضمن سقف زمني قصير و من بعدها دخلنا الى معسكر تدريبي في شمال العراق و كان معسكر ناجح و الدليل على ذلك نتائجنا اﻻيجابية من خلال المباريات التي اجريت مع فريق الحدود و غاز الشمال و اربيل و نوروزحيث فاز الفريق في كل هذه المباريات التجريبية “.
وأضاف أن “ا لكادرالتدريبي  تمكن من الوصول بالفريق للفورما الرياضية  بنسبة 75% ورتم الفريق مستمر بهذا النهج و نسعى الى تحقق نتائج ايجابية خلال الموسم الكروي الجديد و ان شاء الله نرضي جمهورنا الرياضي و طموحنا ان نصل الى المناطق الدافئة من حيث الترتيبوتقديم مستويات جيدة”.
من جهته ثانية قال لاعب فريق القاسم المهاجم فلاح عبد الكريم أن “المباراة اﻻولى سوف تكون صعبة كوننا لانعلم أي شيْ عن الفريق المنافس الفريق المنافس ، لكننا على أتم الجاهزية لخوض المباراة وطموحنا تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاثة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *