يشبهونني “بويل سميث”.. ما حقيقة دخول نجم الزمالك المصري عالم التمثيل؟

يشبهونني “بويل سميث”.. ما حقيقة دخول نجم الزمالك المصري عالم التمثيل؟

كشف محمود عبد الرازق “شيكابالا” نجم نادي الزمالك كواليس حواره مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد مباراة السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بفوزه عليه بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض.

انتهت! 🔚

ركلات الترجيح ترجح كفة الزمالك على حساب الأهلي في السوبر الإفريقي بعد تعادل مثير في الوقت الأصلي! 🏆#TotalEnergiesCAFSC pic.twitter.com/NuNXzGcFp9

— كأس السوبر الإفريقي 🏆 @CAFCLCC_ar September 27, 2024

وكشف محمود عبدالرازق “شيكابالا” كواليس لقائه مع تركي آل الشيخ عقب المباراة قائلا: “كان يريدني أن أمثل في أحد الأفلام” وقلت له ضاحكا: “أنا أصلا ويل سميث، وسأحصل على 3 أو 4 ملايين دولار في التمثيل ولن أدخل التمثيل مقابل مليون والكلام ده وهذه طريقتي، ولكن بالتأكيد لن أمثل”.

بدوره رد عمر جابر لاعب الزمالك الذي كان متواجدا في أثناء هذا الحوار بشكل عفوي قائلا: “هو أصلا ويل سميث” إشارة إلى الممثل الأمريكي المعروف.

معالي المستشار تركي ال الشيخ مع شيكابالا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه pic.twitter.com/KggACJOE3P

— الاهلي × الزمالك @Iryna68410098 September 27, 2024

وتوج “شيكابالا” بلقبه الـ17 على مدار مسيرته مع الفريق الأبيض، كما حصل على لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه مع الزمالك بعدما فاز به عامي 2003-2020.

كما توج بلقب الدوري المصري 4 مرات، كأس مصر 6مرات، دوري أبطال إفريقيا مرة وحيدة.

المصدر :RT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *