إتحاد المصارعة المركزي يحدد مواعيد بطولات الأندية

إتحاد المصارعة المركزي يحدد مواعيد بطولات الأندية

بغداد-
حدد الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة مواعيد بطولات أندية العراق بالمصارعة الحرة والرومانية ولجميع الفئات .
 وأعلن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة شعلان عبد الكاظم في بيان لاتحاد المصارعة المركزي تابعته السابعة ان ” إقامة البطولات الخاصة بالبراعم والأحداث والناشئين والشباب فضلاً عن المتقدمين يأتي ضمن برنامج الاتحاد لما تبقى من الموسم الحالي 2024 الذي كان حافلاً بالنتائج المميزة “.
وأوضح أن “بطولة العراق للبراعم لفعاليات الحرة والرومانية ستقام للمدة من 28 من الشهر الحالي ولغاية الأول من تشرين الأول المقبل، بينما تقام بطولة العراق للناشئين لفعاليات الحرة والرومانية للمدة من الأول ولغاية الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل “.
وتابع أن “منافسات بطولة العراق للشباب لفعاليات الحرة والرومانية ستقام للمدة من 3-5 تشرين الثاني المقبل، بينما تقام منافسات المتقدمين الحرة والرومانية للمدة من 5-7 من تشرين الثاني المقبل، وأخيراً تقام بطولة الأحداث للمدة من 7-9 من شهر تشرين الثاني المقبل “.
وأكد :” سعي الاتحاد لتطوير أداء ومستويات المصارعين نحو الأفضل واختيار العناصر المؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المناسبات الدولية القادمة، متمنياً من الملاكات التدريبية والمصارعين تقديم كل ما لديهم من مستويات تعكس السمعة الطيبة لرياضة المصارعة العراقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *