يوميات مورينيو “الغريبة” في تركيا

يوميات مورينيو “الغريبة” في تركيا

تولى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب فنربخشة التركي قبل بداية الموسم الحالي بعد 5 أشهر تقريبا من إقالته من تدريب روما الإيطالي.

ويمتد عقد مورينيو مع فنربخشة لموسمين، فيما ذكرت التقارير أن راتبه السنوي يبلغ 10 ملايين جنيه استرليني.

وعن أسلوب حياة مورينيو في تركيا، سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء عليها، بعد 3 أشهر تقريبا من بداية مشواره مع فنربخشة.

حتى الآن لا يقيم مورينيو في منزل خاص في تركيا، ويفضل الإقامة في جناح خاص بفندق “فور سيزونز” على ضفاف مضيق البوسفور، في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول.

Jose Mourinho’s new life in Turkey: Mail Sport heads to the £1,000-a-night hotel in Istanbul where ex-Man United boss is living and eating the same meal every day as he prepares to face his old club. Story by @aadamp⁩9 via https://t.co/NRZglgmXyL #mufc https://t.co/Kk4jRMUOea

— Chris Wheeler @ChrisWheelerDM October 21, 2024

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يقيم في مكان فخم بإيجار يومي لا يقل عن ألف جنيه استرليني في الليلة.

وذكر التقرير أن المدرب البالغ 61 عاما “يحب إسطنبول لأنها تبدو مثل لندن ولكن الطقس فيها أفضل”.

وبحسب التقرير، فإن فنربخشة بات مستعدا “لاستئجار أفضل منزل في المدينة، لكن مورينيو اختار الحياة الفندقية لأنه يراها أفضل لإنجاز الأعمال”، خاصة لأنه لا يجيد الطهي سوى البيض المقلي.

علما أن مورينيو كان يقيم في فندق “لوري” بمدينة مانشستر البريطانية، حين كان مدربا لفريق مانشستر يونايتد 2016-2018.

وفي هذا الصدد، أوضحت “ديلي ميل” أن موظفي الفندق يمزحون حول اعتياد مورينيو طلب نفس الوجبة كل يوم على العشاء، وهي تتكون من حساء الدجاج وبيتزا “مارغريتا” والآيس كريم والمياه الغازية.

وقاد المدرب البرتغالي الفريق التركي حتى الآن في 14 مباراة بمختلف المسابقات، فاز في 8 منها وتعادل 4 مرات وخسر في مباراتين.

وفي الوقت الحالي يحتل فنربخشة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 8 نقاط خلف الغريم غلطة سراي المتصدر.

المصدر: dailymail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *