جاسم غلام: نقاط الخالدية تسهم بتعزيز موقف الصقور في المرحلة المقبلة

جاسم غلام: نقاط الخالدية تسهم بتعزيز موقف الصقور في المرحلة المقبلة

بغداد – – علي المالكي 
أكد مشرف فريق القوة الجوية، جاسم محمد غلام، أن الفريق يتمتع بجاهزية عالية  لمباراة اليوم أمام فريق الخالدية البحريني، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2، مبيناً أن المباراة مهمة ولا تقبل القسمة على اثنين .
وقال غلام للوكالة الرسمية تابعته السابعة : إن” الجهاز الفني للصقور أعد العدة لهذا اللقاء المهم الذي لا يقبل القسمة على اثنين”، مؤكداً أن” صفوف الفريق مكتملة حيث لا توجد غيابات بين اللاعبين”.
وأضاف غلام، أن” المباراة تحمل طابعاً خاصاً، كونها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، مما سيعزز موقف الفريق في المرحلة الثانية، لاسيما بعد حصد ست نقاط من المباراتين السابقتين والتربع على صدارة المجموعة”، مشيراً الى أن” الفريق عازم على الدخول للمباراة بقوة وحسم النقاط الثلاث وتجنب الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي”.
وتابع غلام أن” القوة الجوية استغل فترة التوقف بشكل جيد، حيث عمل على رفع وتيرة الاستعداد وإعادة ترتيب الأوراق”، واختتم قائلاً: إن” الجماهير العراقية معروفة بدعمها لجميع الأندية التي تمثل الوطن في الاستحقاقات الخارجية، ويأمل أن تكون المدرجات مملوءة اليوم لمؤازرة الصقور في هذه المواجهة المصيرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *