أجويرو: موهبة يامال أكبر من فينيسيوس

أجويرو: موهبة يامال أكبر من فينيسيوس

متابعة –
أشاد سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، بموهبة الإسباني الشاب لامين يامال قبل مواجهة البرسا وريال مدريد غدا السبت في الكلاسيكو.
وقال أجويرو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “البرسا دائما ما يجلب المواهب من أكاديميته ويلمعهم وينتهي الأمر بصناعة فريق عظيم”.
وأضاف، “يفاجئني لامين يامال كثيرا كونه صغيرا ويقوم بأمور تبدو كما لو كان يبلغ من العمر 26 أو 28 عاما، كل من يحب كرة القدم عليه الاستمتاع بذلك، فشخصيات قليلة للغاية مثل تلك تظهر”.
وتابع، “علينا أن نرى كيف سيكمل في السنوات المقبلة، فكل شيء يتعلق بعقلية كل لاعب وإلى أي مدى يمكنه الذهاب بعيدا، ولكنه أظهر بالفعل أنه يملك موهبة لا يملكها سوى القليل”.
وواصل، “هو يملك رؤية للعبة تختلف عن لاعب بعمر 17 أو 18 أو 20 عاما، عندما كنت صغيرا كان لدي موهبتي ومع ذلك يجب عليك مواصلة العمل عليها، ولكن هناك أمور أخرى طبيعية مثل رؤية اللعبة، هي أمور تأتي بصورة طبيعية وهو يملكها، هو قادر على التمرير وفتح المباريات واللعب ضمن فريق وقادر على الدفاع”.
وأتم، “عند الحديث عن الموهبة، لامين يملك العديد من الأمور أكثر من فينيسيوس، وذلك على الرغم من امتلاك فينيسيوس خبرة أكبر وتوج بالعديد من الألقاب رفقة مدريد وهو واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم، ولكن بالنظر إلى العمر والموهبة، فأنا أفضل لامين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *