نفط ميسان يسعى لبدء انطلاقة جديدة من بوابة القاسم

نفط ميسان يسعى لبدء انطلاقة جديدة من بوابة القاسم

بغداد – – حسين عمار  
أكد مدرب فريق نفط ميسان لكرة القدم عدي اسماعيل، أن مباراة نادي القاسم ستكون انطلاقة جديدة لفرسان المملكة للعودة إلى سكة الانتصارات قبل انتهاء منافسات الموسم الحالي .
وقال اسماعيل للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الأحد، أن” المباراة تعد في غاية الأهمية للفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب العام “. مبيناً، أن ” نادي القاسم من الفرق المثابرة ويمتلك جهازاً تدريبياً جيداً تمكن من تحقيق نتائج طيبة في الأدوار السابقة ويطمح من خلالها للبقاء في دوري الكبار”.
وأضاف اسماعيل، أنه” على الرغم من الفوز على النجف في الجولة الماضية إلا أن الفريق قد تعرض لفترة عصيبة في الفترة السابقة على صعيد النتائج والمستوى الفني بسبب كثرة الإصابات وحرمان بين صفوف اللاعبين”.
وتابع اسماعيل، أن ” مباراة اليوم ستكون بوابة العودة إلى الطريق الصحيح والسير على سكة الانتصارات ، لاسيما ان المسابقة لم يتبقَ منها سوى ثماني جولات “، لافتاً إلى، أن ” طموحنا هو كسب النقاط الثلاث وتحسين موقعنا في جدول الترتيب العام “.
وأتم اسماعيل، أن” الفريق سيفتقد إلى خدمات ثلاثة من لاعبيه بسبب الإصابة وهم كل من محمد سعيد وصلاح حسن، بالإضافة إلى كرار محمد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *