مستويات متباينة لفرق الممتاز مع ختام الجولة التاسعة

مستويات متباينة لفرق الممتاز مع ختام الجولة التاسعة

بغداد- - حسين عمار 
شهدت الجولة التاسعة من دوري الكرة الممتاز نتائج ومستويات متباينة واحداث مثيرة اصبحت جزءاً اعتاد المتابعين والمهتمين بالشأن الكروي مشاهدته مع كل نهاية جولة من المسابقة .
وقال المدرب الكروي سعد حافظ للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الأحد، إن” الجولة شهدت مشاحنات كبيرة واحداث ملفته للانتباه خصوصا في مباراة النجف وكربلاء وما رافقها من دخول الجماهير والاعتراضات الكبيرة على قرارات الحكام ، وكذلك مباراة الزوراء والقاسم”، مبينا أن” أجواء المباراة شهدت حالة من الضغط  على المدربين والأجهزة الإدارية للأندية الأمر الذي ألقى بضلاله على التحكيم”.
وأضاف حافظ أن” ابرز ما ميز هذه الجولة هو تمسك القوة الجوية بالصدارة وحفاظ الكهرباء والنجف على النتائج الايجابية وبقاؤهم في الريادة وتحقيقهم الفائدة الأكبر بين الفرق المتبقية ، بينما لم يكن الزوراء مقنعاً على الرغم من الفوز على القاسم”.
 وتابع حافظ أن” أربيل لايزال يقدم مستويات مميزة ويشهد الفريق تطورا واضحا من حيث الأداء والنتائج ما يجعله في مأمن وبعيد عن المناطق المشحونة بالمخاطر”، لافتا الى أن” بعض الفرق بدأت تشعر بخطورالموقف ومنها النفط والديوانية والصناعه وهي الحلقة الأضعف “، مبينا أن” المسابقة ما زالت في بداياتها وهنالك العديد من الفرص أمام الجميع لإثبات وجودها والعودة إلى الطريق الصحيح “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *