معادلة شهادات أكاديمية عربية بالدنمارك بجامعات أمريكا الوسطى 

معادلة شهادات أكاديمية عربية بالدنمارك بجامعات أمريكا الوسطى 

عقدت الأكاديمية العربية المفتوحة في الدنمارك اتفاقية مع مركز الشرق الأوسط لجامعات أمريكا الوسطى لمعادلة شهادات الطلبة الصادرة من الأكاديمية في جامعات أمريكا الوسطى.

وتوصل الدكتور وليد الحيالي مؤسس ورئيس الأكاديمية العربية في الدنمارك والدكتور فارس البياتي مدير مركز الشرق الأوسط لجامعات أمريكا الوسطى والأمين العام للرابطة الدولية للباحث العلمي إلى عدة تفاهمات أبرزها شمول طلبة الأكاديمية بمعادلة الشهادات التي تصدر من جامعتي سانتندر وكوستاريكا University of Santander, Business University of Costa Rica في أمريكا الوسطى والمعتمدة من وزارة التعليم العام بدولتي كوستاريكا وبنما والمعتمدة أيضا من CONESUPوالمدرجة في الدليل الدولي للجامعات IHU والإتحاد الدولي للجامعاتIAU. ولديهما تخويل بإصدار الشهادات الدولية الأكاديمية.

كما اتفقا على صدور شهادة من الجامعة الأمريكية والتي يترشح لها الطالب مصدقة من المخول بالتوقيع أمام الوزارة؛ ومصادقة وزارة التعليم العالي في دول أمريكا الوسطى وحسب موقعها وكذلك مصادقة وزارة الخارجية إضافة الى مصادقة.

بموجب هذه الاتفاقية تلقى الشهادات الصادرة من الأكاديمية باعتراف دولي أكبر، وتسهل على الطلبة المتخرجين منها استكمال دراستهم في الأكاديمية و مختلف جامعات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *