بعد اختطاف “الحسيني”.. توصيات لأطباء ديالى بنصب الكاميرات في المنازل والعيادات

بعد اختطاف “الحسيني”.. توصيات لأطباء ديالى بنصب الكاميرات في المنازل والعيادات

السابعة- ديالى

كشفت نقابة الاطباء في محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن اصدار 3 قرارات وتوجيهات مهمة إلى اطباء المحافظة، بعد حادثة اختطاف الطبيب المشهور في المحافظة علي الحسيني، نهاية الاسبوع الماضي.

وقال نقيب الاطباء مرتضى الخزرجي في حديث لـ السابعة، إن “نقابة الاطباء عقدت اجتماعا مهما في بعقوبة بحضور اعضائها ومدير صحة ديالى، وتناولت بشكل مباشر قضية خطف الطبيب علي الحسيني مساء الخميس الماضي من منزله وسط بعقوبة والذي لايزال مصيره مجهولا حتى اللحظة”.

واضاف، أن “الحادثة هي الاولى من نوعها في بعقوبة منذ سنوات، وأثارت قلق الرأي العام خاصة وأنها جرت في منطقة حيوية وسط مركز محافظة ديالى، ولشخصية طبية معروفة منذ سنوات طويلة”.

وأكد “الاجتماع تمخض عن اصدار 3 قرارات مهمة ابرزها ابلاغ جميع الاطباء بابلاغ الفوري عن اي تهديدات تمس امنهم الشخصي او عياداتهم من اجل ابلاغ رئيس اللجنة الامنية العليا في ديالى في اشارة الى المحافظ، بالاضافة الى نصب كاميرات مراقبة في المنازل والعيادات واعتباره سياق ثابت”.

واشار الى ان “النقابة نظمت وقفة اجتجاجية بعد حادثة خطف الحسيني وهي في تواصل يومي من القيادات الامنية للوقوف على اخر مستجدات قضية خطفه”.

واختطف مجهولون يوم الخميس الماضي، الطبيب علي الحسيني أشهر أطباء الأمراض النسائية في ديالى من منزله في منطقة بعقوبة الجديدة واقتادوه الى جهة مجهولة لاسباب غامضة لغاية الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *