بالأرقام.. وزير العمل يعلن اخر حصيلة لحملة البحث الاجتماعي الكبرى

بالأرقام.. وزير العمل يعلن اخر حصيلة لحملة البحث الاجتماعي الكبرى

السابعة – بغداد

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم السبت، حصيلة عمليات البحث الكبرى التي نفذتها الوزارة مؤخرا في بغداد والمحافظات، فيما اشار الى بحث نحو 319,443 اسرة منذ إطلاق الحملة. 

واشار الاسدي في بيان تلقته السابعة الى “حزمة من القرارات والتوجيهات وذلك خلال زيارته لاحد دور الايتام في بغداد مع ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام “. 

وشدد وزير العمل على” تكثيف الجهود لحملة البحث الاجتماعي الكبرى في محافظات بغداد والديوانية والمثنى والموصل واعتبار من يوم غد”، مشيرا الى “اكمال أكثر من 2000 بطاقة كي كارد للمشمولين بالحماية الاجتماعية من اليتامى وتوزيعها بين المستفيدين في أحد الدور الايوائية”. 

وأوضح أنه “تم بحث 319,443 اسرة منذ اطلاق حملة البحث الكبرى في منتصف الشهر الماضي”، مشيرا الى أن “جهود حملة البحث الاجتماعي تركزت على الاقضية والنواحي في محافظتي الديوانية والمثنى”.  

كما أكد “إطلاق حملة البحث الاجتماعي الكبرى في مناطق مدينة الصدر شرقي بغداد، وقضاء سنجار بمحافظة نينوى حيث بلغ عدد المتقدمين بحدود 19 ألفاً،  فضلا عن الجانب الايمن من محافظة نينوى ومدينة الموصل القديمة”.  

واطلقت وزارة العمل في 15 كانون الثاني2023 اكبر حملة بحث ضمن شبكة الحماية الاجتماعية في الاقضية والنواحي الأشد فقرا في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *