طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل

بغداد –

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته السابعة ، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وتابع أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

ولفت الى ان”طقس يوم الاحد المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *