اليوم .. أربع مباريات في الجولة الـ(23) من ممتاز الكرة

اليوم .. أربع مباريات في الجولة الـ(23) من ممتاز الكرة

بغداد –
تجرى اليوم السبت في ملاعب بغداد والسليمانية اربع مباريات لحساب الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الكرة الممتاز للموسم 2022-2023 .
وذكر مراسل السابعة ان ” المباراة الأولى التي ستقام في ملعب الساحر أحمد راضي ستجمع الكرخ صاحب المركز العاشر برصيد 30 نقطة، مع ضيفه فريق القاسم الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 21 نقطــة”.
واضاف ان “اللقاء الثاني سيجمع الصناعة صاحب المركز ما قبل الأخير بـ13 نقطة وضيفه النجف الذي يحتل المرتبة التاسعة برصيد 30 نقطة، اذ يبحــث مدرب فريق الصناعة خالد صبار عن تعديل أوضاعه لاسيما بعد الظروف الصعبة التي مر بها وسلسلة نتائجه المتواضعة في الدوري، بينما يأمل غزلان البادية إلى لملمة الأوراق والإبقاء على الصورة المعهودة عـنهم “.
واوضح ان ” المواجهة الثالثة ستجمع فريق زاخو الذي يحل في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بمستضيفه نوروز الذي يشغل المرتبة الثانية عشرة برصيد 29 نقطــة”.
وختم ان ” المواجهة الاخيرة ستجمع فريق الزوراء رابع الترتيب بـ 41 نقطة بمتذيل الترتيب فريق الديوانية بنقاطه الست في مباراة تبدو سهلة على كتيبة  المدرب أيوب اوديشو لتعزيز موقعهم والخروج بنتيجة ايجابية ومطاردة الثلاثة الكبار، بينما سيكون اللقاء صعباً على الأحمر الديواني الذي لا يزال يعاني من تراجع النتائج لاسيما بعــد تلقيه ست هزائم متتالية في الأدوار السابقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *