آرسنال يواجه طوفانًا تاريخيًا.. ورقم مذهل لصلاح

آرسنال يواجه طوفانًا تاريخيًا.. ورقم مذهل لصلاح

متابعة –
لم يشفع الطوفان الهجومي الذي قدمه ليفربول أمام ضيفه آرسنال، في تحقيق صاحب الأرض الفوز على الجانرز، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 في ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، صوب ليفربول 19 كرة من داخل منطقة الجزاء أمام آرسنال، وهو أكبر عدد من هذه التسديدات يواجهه المدفعجية في مباراة بالبريميرليج، منذ بداية توفر هذه البيانات في موسم 2003 – 2004.
ومن جانبه، أصبح محمد صلاح أول لاعب يلمس الكرة أكثر من 20 مرة، في منطقة الجزاء الخصم، ويسدد أكثر من 10 كرات في مباراة بالبريميرليج، في آخر 7 مواسم، بحسب شبكة “سكواكا”.
وارتقى روبرتو فيرمينو للمركز الثالث، في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في شباك آرسنال بالريميرليج، برصيد 11 هدفًا، خلف هاري كين 14 وواين روني 12.
في المقابل، أحرز آرسنال أهدافًا في 28 من 30 لقاءً خاضه في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر، وفقًا لـ”بي بي سي”.
كما لم يخسر الجانرز في آخر 8 مباريات لعبوها بالبريميرليج، وهي السلسلة الأطول للفريق منذ تفادي الخسارة في 13 مواجهة، بدايةً من 18 أيلول 2022 إلى 22 كانون الثاني 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *