ظافر صاحب: الشرطة استحق لقب دوري اليد بجدارة

ظافر صاحب: الشرطة استحق لقب دوري اليد بجدارة

بغداد –
أعرب مدرب فريق الشرطة لكرة اليد عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الأخير الذي تحقق على الحشد الشعبي ضمن منافسات الـدوري الممتاز ، مشيداً في الوقت ذاته بأداء لاعبيه لاسيما بعد حسم اللقب السابع وإضافته إلى خزانة القيثارة قبل 5 جولات من النهاية. 
وقال ظافر صاحب في تصريح لصحيفة الصباح تابعته السابعة ، اليوم الاثنين، إن” حسم لقب المسابقة قبل الختام جاء عن جدارة واستحقاق لاسيما بعد سلسلة من النتائج المتميزة خلال عمر الدوري”، مضيفاً بأنه” يأمل إنهاء الموسم من دون خسارة، من أجل إضافة إنجاز جديد ليد الشرطة”.
 وأوضح صاحب أن” المباريات الأخيرة للفريق الضامن للقب دائماً ماتكون صعبة بسبب فقدان عامل المنافسة”، مشيراً إلى نه ” يحرص على حث لاعبيه على اللعب بالأداء ذاته للمحافظة على عامل الانسجام بينهم، ومواصلة العطاء في ما تبقى من جولات “.
وتابع صاحب أن” فريق الشرطة بانتظار قرارالاتحاد بشأن تحديد موعد لعب المباراة الختامية في الدوري أمام نادي الجيش، سيما أن الأخير لديه أربع مواجهات مؤجلة لم تلعب بعد”، لافتا الى أن ” الموسم الحالي يعد استثنائياً بعد النتائج الإيجابية والمستويات التي قدمت خلاله، إذ انفرد بامتلاكه أقوى خطين للدفاع والهجوم في الإحصائيات، كما ضمن أحد لاعبيه لقب هداف الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *