قاسم: عودة الميناء مستحقة ووضعنا خطة عمل للموسم الجديد

قاسم: عودة الميناء مستحقة ووضعنا خطة عمل للموسم الجديد

بغداد –
أكد مدرب فريق الميناء لكرة القدم باسم قاسم أن عودة السفانة إلى منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل، تمثل استحقاقاً طبعياً، مبينا أن وجوده ضمن قائمة الكبار ستضفي رونقاً فنياً وجماهيرياً للمنافسة.
وقال قاسم لصحيفة الصباح تابعته السابعة ، اليوم الاثنين، إن” فريق الميناء لن يكون هذه المرة مجرد رقما في لائحة الدوري الممتاز بل سيظهر بصورة مغايرة تعكس تاريخه الكبير وصورته الحقيقية “.
وأضاف قاسم أن” لنا الشرف في أن نستمر مع نادي الميناء ضمن دوري الكبار وتحقيق أفضل الإنجازات معه، كما عملنا سابقاً مع نادي دهوك وتحقيق درع الدوري، ولأجل ذلك وضعنا ستراتيجية وخطة عمل سنقوم بطرحها على إدارة النادي لغرض مناقشتها وتوفير مقومات النجاح لها وبما يضمن استمرار قدرتنا بالمحافظة على تحقيق الانجاز”.
 وتابع قاسم :” نتمنى أن نوفق بالوصول مع الإدارة إلى رؤية مشتركة لتحقيق برنامجنا وما نطمح له بتكوين فريق قادر على أن يكون منافساً قوياً ضمن فرق الدوري الممتاز وكل ما أريده للاستمرار مع الميناء، هو توفير مستلزمات النجاح من أمور فنية ومادية من اجل الاستمرار بنهجنا الثابت، الذي يعكس فلسفتنا بإعطاء فرصة أكبر لشباب البصرة من الذين نتوسم بهم أن يكونوا نجوما لكرة الميناء وللكرة العراقية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *