صلاح الدين تشكو من تلكؤ مشاريعها الرياضية

صلاح الدين تشكو من تلكؤ مشاريعها الرياضية

صلاح الدين – – فليح العبيدي
كشف مدير شباب ورياضة صلاح الدين، عن جملة من المشاريع الرياضية المتوقفة والمتلكئة في مناطق متفرقة من المحافظة، عازياً السبب الرئيس إلى قلة الأموال وأسباب أخرى.
وقال فائق نصيف، للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الخميس إن” المحافظة تشكو من تباطؤ كبير في إنجاز المشاريع الرياضية ومنها ملعب صلاح الدين الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 30 ألف متفرج بسبب عدم صرف التخصيص المالي من قبل وزارة الشباب والرياضة”، مبينا أن” نسبة الإنجاز في العمل وصلت إلى أكثر من 44% “.
وأضاف نصيف، أن” هنالك العديد من المشاريع الأخرى التي تعاني من الإشكال نفسه ،ومنها ملعب الطوز الذي يتسع ل 5000 متفرج، حيث يشهد توقفاً في العمل منذ عام 2014 “، موضحا، أن” نسبة الإنجاز في الملعب وصلت إلى 82% وبسبب العمليات الإرهابية توفق العمل به وتعرض للاندثار نتيجة تركة أصبحت نسبة الإنجاز 62%”.
وواصل نصيف أن من بين المشاريع المتلكئة هو ملعب يثرب سعة 5000 متفرج الذي توقف العمل فيه منذ عام 2014 بعد تعرضه للتخريب علما ان نسبة الإنجاز كانت 57%، وكذلك ملعب سامراء الاولمبي سعة 5000 متفرج وهو منجز بنسبة  100% ولكن يعاني من قلة الكوادر العاملة فيه، بالإضافة إلى منتدى آمرلي الذي تصل نسبة الإنجاز فيه الى 95% والآن هو بحاجة لإعادة تأهيله من جديد”.
وتابع نصيف:” هنالك بعض المنشآت مشغولة من قبل المؤسسات الحكومية مثل منتدى نموذج في تكريت المشغول من قبل ديوان محافظة صلاح الدين علماً أن نسبة الإنجاز وصلت إلى أكثر من 85% “، مشيرا إلى أن” البناية تحتوي على قاعه مغلقة ومسابح تعليمية وملعب كرة قدم وتم تغير معالم القاعه المغلقة وبعض القاعات من قبل المحافظة وتحويلها إلى مكاتب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *