رئاسة الوفد العراقي تجتمع بلاعبي منتخب الشباب في الأرجنتين

رئاسة الوفد العراقي تجتمع بلاعبي منتخب الشباب في الأرجنتين

بغداد-
اجتمعت رئاسةُ الوفد العراقي المتمثلة بعضوي اتحاد الكرة محمد ناصر وخلف جلال بلاعبي منتخبنا للشباب في نهائيات كأس العالم دون 20 عاماً في القاعة الداخليّة في فندق دي بلاتا بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس.
ونقل بيان للقناة الاعلامية لاتحاد كرة القدم تلقته السابعة ان ” رئيس وفد منتخب الشباب محمد ناصر طالب اللاعبين بالالتزام التام داخل التدريبات وخارجها والتقيد بالتعليمات الصادرة من إدارة الوفد والجهاز التدريبي”.
واضاف البيان ان ” ناصر حث الجميع على تمثيل العراق بالشكل اللائق في هذا المحفل العالمي الكبير وترك انطباعٍ مؤثرٍ في المونديال لكونها فرصة تاريخيّة لجميع المتواجدين لحفر أسمائهم في تاريخ تلك البطولة”.
وبين: “يجب على جميع اللاعبين أن يضعوا في أذهانهم بأنهم يمثلون أحلام وتطلعات كل العراقيين وكذلك العرب كون العراق هو الممثل الوحيد لعرب آسيا في نهائيات كأس العالم”.
من جانبه، قدم مدرب منتخب الشباب عماد محمد شكره لرئاسة الوفد ، وأكد على ضرورةِ استغلال كل العوامل الإيجابية والروح المعنوية لتقديم مباريات عالية المستوى.
وبيّن محمد: “يجب أن يعلم الجميع بأننا لسنا رقماً تكميلياً ولم نأتِ للنزهة للأرجنتين، بل جئنا لتقديم صورةٍ رائعةٍ في هذهِ البطولة”.
وأنهى محمد حديثه بالقول: “على جميع اللاعبين الالتزام بكل الأسس التي سار عليها هذا الفريق والتقيد بكل التعليمات للظهور الحسن في المونديال العالمي الكبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *