مديريتا مرور المركز والإقليم تستكملا تنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات

مديريتا مرور المركز والإقليم تستكملا تنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات

السابعة – بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة في بغداد، اليوم الجمعة، استكمال تنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات والتعليمات المرورية مع مديرية المرور في اقليم كردستان.

وذكرت المديرية في بيان تلقته السابعة، أن “مدير المرور العام اللواء محمد التميمي، عقد اجتماع ضم كل من مستشار وزير داخلية الأقليم ووفد مديرية المرور العامة والكادر المتقدم من مديرية مرور الأقليم”، مبيناً أنه “جرى خلال الاجتماع استكمال المناقشات بين الجانبين لتنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات والتعليمات المرورية”.

واضافت أنه “تم مناقشة عدة مواضيع من ضمنها موضوع جباية  الغرامات المرورية وموضوع المركبات التي تم نقل قيدها في الأعوام السابقة ويوجد بها بعض المتعلقات   وكذلك تبادل المعلومات فيما يخص العائديات و إشارات الحجز والضبط ومواضيع أخرى تمت مناقشتها”.

واشارت الى أنه “تم الاتفاق على عقد أجتماع مشترك فيما يخص موضوع اعتماد وإجراء الفحص الألكتروني في مجمعات التسجيل في مديرية المرور ومجمعات التسجيل في مرور الأقليم”، موضحةً أنه “تم الاتفاق على إجراء اجتماعات دورية نصف سنوية بين مديرية المرور العامة ومرور الأقليم لتنسيق العمل وتوحيد القرارات  بما يخدم المصلحة العامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *