الأولمبي اللبناني يرفع راية التحدي أمام عُمان في افتتاح غرب آسيا

الأولمبي اللبناني يرفع راية التحدي أمام عُمان في افتتاح غرب آسيا

بغداد – – حسين عمار 
أكد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي اللبناني حسن حسون، أن فريقه استعد بشكل استثنائي لمباراة افتتاح بطولة غرب آسيا أمام نظيره العماني، المؤمل إقامتها اليوم الاثنين على أرض ملعب المدينة الدولي لحساب المَجموعةِ الثالثة التي تضم منتخبات لبنان وعُمان واليمن.
وقال حسون للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، إن” الاتحاد اللبناني وضع خطة خاصة بغية الإعداد لهذه البطولة، وتم التحضير المكثف على مدى الشهرين الماضيين من خلال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية، إذ لعبنا مباراة أمام منتخب إندونيسيا ومباراتين مع منتخب سوريا “.
وأضاف حسون أن” الجهاز الفني عمل على رفع العامل البدني والنفسي للاعبين قبل المباراة الأولى، وكذلك شدد المدرب على اللعب بايقاع العالٍ وروح قتالية”، لافتاً إلى، أن الفريق لم يأتِ من أجل المنافسة فحسب ، إنما للمنافسة والوصول إلى مراحل متقدمة، على الأقل التأهل للدور النصف النهائي”.
وتابع حسون، أن” الجهاز الفني حلل أداء المنتخب العماني ودرس مفاتيح القوة والضعف والثغرات التي من الممكن اختراقها لحسم المباراة لصالحنا مبكراً “، موضحا أن” الملعب هو قياس جميع المنتخبات وسنقدم كل ما بوسعنا من لاعبين وجهاز فني واداري ولن نبخل بجهد للخروج بنتيجة ترضي الجمهور “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *