منتخب تنس الطاولة يواصل استعداداته لدورة الألعاب العربية

منتخب تنس الطاولة يواصل استعداداته لدورة الألعاب العربية

بغداد –
يواصل منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للرجال والنساء  تدريباته اليومية في معسكره الداخلي ببغداد استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب العربية والتي  تستضيفها خمس مدن جزائرية خلال الشهر المقبل.
وذكر بيان للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، تابعته السابعة ، اليوم الأربعاء، أن” برنامج الإعداد المحلي للطاولة العراقية يستمر منذ منتصف الشهر الماضي في قاعة وزارة الشباب والرياضة لغاية بدء المعسكر الخارجي الثاني الذي يقيمه المنتخب في إيران على نفقة اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية منتصف  الشهر الحالي ويستمر حتى موعد السفر إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في دورة العربية”.
وأضاف، أن” معسكر إيران يحظى بدعم مباشر من اللجنة الأولمبية الوطنية، إذ يعد محطة مهمة على طريق تحضير اللاعبين للدورة العربية وفرصة كبيرة لهم لكسب الخبرة، وتنويع أسلوب اللعبة الكفيلة برفع مستواهم الفني والبدني إذ تشكِّل دورة الألعاب العربية امتحاناً حقيقيّاً للرياضة العراقية ومعياراً عملياً لمستوى لعبة تنس الطاولة التي ينتظر منها أن تحقق مركزاً متقدماً في المنافسة”.
وتابع، أن” قائمة المنتخب ضمَّت المدرِّبيِنَ بنهام محمدي ومحمد صمدي وحكمت جواد وعقيل جبار، واللاعبين كل من أمير ثامر وجياد نوزاد ومحمد زياد وعمر إياد وحسين علي عاكف، فيما ضمت قائمة منتخب النساء كل من نبأ سمير وبسمة مؤيد وبثينة حسن وسجى سمير وأسماء علي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *