حنون: منتخبنا لم يحظ بفرصة إعداد مثالية قبل بطولة غرب آسيا

حنون: منتخبنا لم يحظ بفرصة إعداد مثالية قبل بطولة غرب آسيا

بغداد –  
أكد مدرب كرة ديالى صادق حنون، أن منتخبنا الاولمبي لم يحظ بفرصة اعداد مثالية قبل انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة المقامة في العراق حالياً.
وقال حنون في تصريح لصحيفة الصباح تابعته السابعة ، اليوم الخميس إن” عامل الانسجام بين اللاعبين لم يكن في المستوى المطلوب خلال المباراة الأولى أمام الأردن التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما  واصفاً الأمر بالطبيعي بحكم التشكيل الحديث للفريق إلى جانب عدم خوضه المباريات الودية ذات المستوى العالي خلال المعسكرات الداخلية أو الخارجية وبالتالي المجال أمام الطاقــم التدريبي لم يتسن لشرح أفكاره ونقل رؤيته الخططية إلى اللاعبين”.
وأضاف حنون أن” لاعبي منتخبنا الأولمبي يشكلون الركائز الأساسية في أندية الدوري الممتاز الذي شارفت جولاته على النهاية بخلاف المنتخبات الأولمبية السابقة التي دأبت على دعوة أسماء عادة ما تجلس على دكة الاحتياط أو أن مشاركتها في المسابقة المحلية قليلــة، منوهاً بأن الخبرة ستصب في مصلحة الفريق لأن ستحسم الكثير من الحالات الخططية في اللعب إلى جانب الجاهزيتين الفنية والبدنية”. 
وتابع أن” بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية هو تجمع تنشيطي وليس المهم فيه تحقيق اللقب قياساً بفائدة التعرف على مستويات اللاعبين وفرزهم بغية الاختيار الأكثر جاهزية في قائمة شنيشل التي ستخوض النهائيات الآسيوية المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *