توقف الدوري يرفع جاهزية الصقور للقاء الكلاسيكو

توقف الدوري يرفع جاهزية الصقور للقاء الكلاسيكو

بغداد –
يواصل فريق القوة الجوية تحضيراته استعداداً لمواجهة الكلاسيكو التي تجمعه وغريمه التقليدي الزوراء يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الـ33 من دوري الكرة الممتاز، سعياً لتجهيز عناصره للمباراة المهمة، لتحقيق الفوز، ومواصلة رحلة المنافسة على اللقب.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي مكي الياسري، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته السابعة ، اليوم الاثنين، إن” الملاك التدريبي لكرة الصقور استغل فترة التوقف الحالية بأفضل صورة ممكنة من خلال تكثيف الوحدات التدريبية إضافة الى خوض مباراة ودية أمام الكهرباء، للوقوف على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا قبل ملاقاة الزوراء”.
وأشار الياسري إلى أن” صفوف الأزرق مكتملة، إذ لا توجد غيابات، كما ستشكل عودة اللاعب إبراهيم بايش إضافة كبيرة للفريق في المرحلة الحاسمة من عمر الدوري، لما يمتلكه الأخير من مواصفات وإمكانات مميزة”.
وبشأن مواجهة النوارس ذكر الياسري أن “المباراة ستكون قوية وصعبة على الطرفين، وهي تعد بمثابة ديربي بغدادي جماهيري، ولكن في المقابل يرى بأن فريقه عازم على تحقيق الفوز بهدف تعزيز رصيده والمضي قدماً نحو استعادة الصدارة”.
وتابع الياسري أن” الجهاز الفني للصقور عمل على دراسة نقاط القوة والضعف للمنافس، فضلا عن معالجة الاخطاء التي رافقت الفريق خلال مبارياته الأخيرة، معرباً عن أمله بأن يكون الصقور على قدر المسؤولية وأن يقدم مباراة جيدة تسهم بحصد 3 نقــاط إيجابية تكون حافزاً له للتقدم في المسابقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *