منتخبنا الأولمبي يتلقى التهاني بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا

منتخبنا الأولمبي يتلقى التهاني بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا

بغداد –
تلقى المنتخب الوطني الأولمبي المزيد من التهاني بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما بعد فوزه على إيران بركلات الترجيح.
وقال رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في تغريدة له تابعتها السابعة ، “مُبارك لشباب منتخبنا الاولمبي الفوز ببطولة غرب اسيا. شكرا للمنتخبات الأخرى لاسهامها بنجاح البطولة”.
وأضاف: “نجاحنا باستضافة البطولة وقبلها بطولة خليجي 25 يؤكد مجدداً استعادة البلد لوضعه الطبيعي حيث الامن والاستقرار والإرادة القوية للعراقيين في الارتقاء بالبلد الى المكانة التي يستحقها.”
من جانبه قال رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في تغريدة له، “نهنئ شعبنا العراقي بفوز منتخبنا تحت سن ٢٣ ببطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، بعد أن قدموا أداءً بطوليًّا، استحقوا من خلاله التتويج بمساندة الجماهير الرياضية التي عكست، عبر تشجيعها الواعي”، لافتا الى ان “الصورة المعبرة عن العراق المحب للحياة والسلام، نشكر جميع المنتخبات على المشاركة والحضور إلى العراق ونتمنى لهم حظًّا أوفر”.
بدوره قال رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم في تغريدة له، “من قلب بغدادنا الحبيبة ، ومن ملعب المدينة زف لنا أسود الرافدين ، شبابنا الغيارى في منتخبنا الأولمبي دون الـ 23 عام، بشرى الفوز على المنتخب الإيراني وإحرازهم لقب بطولة غرب آسيا”.
وأضاف: “ألف مبارك لأسود العراق وحظ أوفر للمنتخبات الشقيقة والصديقة التي شاركت في هذا المحفل الرياضي الذي نجح العراق باستضافته وتنظيمه.ومبارك لشعبنا هذا الفوز وإلى مزيد من الإنجازات”.
كما ذكر النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، في تغريدة له، “نُبارك لمنتخبنا الأولمبي الفوز على نظيره الإيراني في نهائي بطولة غرب آسيا وحصولهم على الكأس” . 
وأضاف: “كما نُشيد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة والشكر الجزيل للجمهور الرياضي الذي زين مقاعد ملعب المدينة الأولمبي دعماً للمنتخب” .
كذلك، هنأ وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع منتخبنا الأولمبي بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما.
كما قال الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي في بيان تلقته السابعة ، “نُبارك لمنتخبنا الأولمبي إنجازه الكبير، بحصوله على لقب بطولة غرب آسيا، كما نُبارك لشعبنا العراقي هذا النصر الذي يضاف إلى سلسلة الانتصارات الكروية لمختلف منتخباتنا الوطنية.”
وتابع، “كما ونثمن وقفة ومساندة جمهورنا الوفي للاعبي منتخبنا أثناء مبارياته في البطولة التي احتضنها العراق.”
كذلك هنأ محافظ بغداد محمد جابر العطا بفوز منتخبنا الأولمبي ببطولة غرب آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *