احدهم يرتدي حزاما ناسفا.. مقتل مفرزة إرهابية في كركوك

احدهم يرتدي حزاما ناسفا.. مقتل مفرزة إرهابية في كركوك

السابعة – كركوك

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم السبت، مقتل مفرزة لتنظيم داعش في كركوك وذلك خلال ضربة لطيران الجيش العراقي.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته السابعة، انه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وثائرا لشهداء العملية الامنية الاخيرة في محافظة كركوك وكافة قواطع العمليات وبتخطيط واشراف ومتابعة من خلية الاستهداف، تواصل قيادة العمليات المشتركة وضع الخطط الهادفة لمطاردة ما تبقى من عناصر تنظيم داعش “.

وأضافت ” أن “طيران الجيش العراقي وعبر طائرات F_16 تمكن من قتل مفرزة من عناصر تنظيم داعش وجاءت عملية الاستهداف وفق معلومات خلية الصقور في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وذلك من خلال رصد تحركاتهما في قرية الرفيعي بناحية الرشاد في محافظة كركوك”.

وتابعت، أن “الضربة جرت وبتنسيق عالي بين القوة الجوية والقوات البرية”، لافتة الى أن “قوة أمنية تحركت لتفتيش المكان المستهدف وعثرت على جثث لعناصر داعش احدهم يرتدي حزام ناسف تم معالجته من قبل الجهد الهندسي المرافق للقوة  كما تم العثور على اسلحة ومعدات اخرى” . 

وأشارت الى أن “العمل الأمني المستمر ضد تنظيم داعش المنهزم ورصد تحركاته كانت له نتائج عالية المستوى في حسم العديد من العمليات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *