مأساة تهز ليبيا.. نمر يفترس طفلا في مزرعة بأجدابيا (صور)

مأساة تهز ليبيا.. نمر يفترس طفلا في مزرعة بأجدابيا (صور)

لقي الطفل سالم منذر سلطان السعيطي البالغ من العمر أربع سنوات، مصرعه بعد أن افترسه نمر كان يربيه والده في مزرعة خلف مستشفى أمحمد المقريف بعد طريق المسح.

تُثير هذه المأساة تساؤلات حول الاستهانة بتربية الحيوانات المفترسة وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الحكومات لمنع مثل هذه الحوادث.

الطفل سالم منذر

RT

وأعرب نشطاء التواصل الاجتماعي في ليبيا عن غضبهم واستيائهم من هذا الحدث الأليم، مطالبين بمعاقبة الأب ووضع قوانين صارمة تُجرّم تربية الحيوانات المفترسة في المناطق السكنية. وطالبوا أيضا بتشديد الرقابة على مثل هذه الممارسات لحماية الأرواح وضمان سلامة المواطنين.

هذا وقد أثارت الحادثة حالة من الحزن والصدمة بين أهالي المدينة، الذين تجمعوا لتقديم التعازي لأسرة الطفل. وستُقام صلاة الجنازة على الطفل بمسجد الإسراء والمعراج بعد صلاة المغرب في أجدابيا، حيث يُتوقع حضور عدد كبير من المواطنين للتعبير عن تضامنهم مع الأسرة المنكوبة.

فاجعة تهز مدينة #أجدابيا بعد افتراس الطفل سالم السعيطي البالغ من العمر 4 سنوات من قبل أسد كان يربيه والد الطفل في مزرعتهم .

لاحول ولا قوة الا بالله ..

من بعد هالحادثة المفزعة المفروض عقوبة اي حد يربي حيوان مفترس يحبسوه معاه داخل القفص عشان تنتهي هالمهزلة .. pic.twitter.com/MLm4XHuR3r

— Malak Al-Drssi @malak9679_ July 30, 2024

المصدر: RT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *