الناشطون المؤيدون للفلسطينيين يقاطعون خطاب حملة هاريس مرة أخرى

الناشطون المؤيدون للفلسطينيين يقاطعون خطاب حملة هاريس مرة أخرى

قاطع المتظاهرون المؤيدون لفلسطين خطاب نائبة الرئيس والمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس خلال فعالية انتخابية في فينيكس، أريزونا.

وهتف المتظاهرون شعار “فلسطين حرة!”، فقطعت هاريس كلمتها وقالت للناشطين: “النقطة المهمة هي أننا جميعا هنا معا. أنا أتحدث عن عدد غير عادي من الأشخاص الموجودين هنا لأنهم يحبون بلدنا. نحن هنا للنضال من أجل ديمقراطيتنا، وهو ما يعني احترام الأصوات التي أعتقد أننا قالت: “نحن نسمع”.

وأشارت هاريس أيضا إلى أنها تدعم التوصل مبكرا إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة. وقالت: “لقد أوضحت أن هذا هو الوقت المناسب لإبرام اتفاق بشأن وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن”، مؤكدة أنها تعمل على مدار الساعة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن لتحقيق الاتفاق. وأضافت هاريس: “لذلك أنا أحترم أصواتكم، لكننا هنا الآن للحديث عن السباق الرئاسي لعام 2024”.

Harris addressed the local anti-war protesters chanting for a “free Palestine” and her “ceasefire” comments got some of the biggest applause of the night from the crowd. Sure seems like it’s a good move to stop acting like calling for the end to a genocide is political poison. pic.twitter.com/fBgzLMfLAZ

— Arizona Right Watch @azrww.bsky.social @az_rww August 10, 2024

وكان المتظاهرون المؤيدون لفلسطين قاطعوا في وقت سابق هذا الأسبوع خطاب هاريس في ديترويت بولاية ميشيغان.

المصدر: تاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *