لسكنة المحافظات.. مجلس الخدمة يتيح لمن تم تعيينه في بغداد التقديم من جديد

لسكنة المحافظات.. مجلس الخدمة يتيح لمن تم تعيينه في بغداد التقديم من جديد

السابعة – بغداد

اعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الاربعاء 21 آب 2024، اتاحة الفرصة لمن تم تعيينه في بغداد وهو من سكنة المحافظات التقديم من جديد على رابط الكتروني سيعلن عنه لاحقًا.

واكد المجلس في بيان تلقته “السابعة”، “اهتمامه الكبير بما يرده من طلبات واستفسارات من قبل المتقدمين للتوظيف من حملة الشهادات العُليا والاوائل”.

وأوضح، أن “طلبات وردت من قبل بعض المشمولين بقانوني رقم 59 و67 لسنة 2017، ممن سبق أن تم تعيينهم على الجهات والهيئات التي يكون مقر عملها في محافظة بغداد حصراً، وهم من سكنة المحافظات الأخرى، قرر المجلس لأي منهم أن يقدم طلباً يفصح فيه عن عدم رغبته بالمباشرة بالوظيفة المعين فيها على ملاك الجهة التي تم تعيينه عليها في العاصمة بغداد والتي ليس لها فرع في المحافظات الأخرى”.

وتابع: “وبناءً على هذا الطلب سيلغى تعيينه على ملاك تلك الجهة، وستتاح له فرص التعيين عبر النظام الإلكتروني للتوظيف أسوة بأقرانه ووفق الالية ذاتها المعتمدة معهم”.

 واكد البيان، أن “تقديم الطلبات المنوه عنها آنفاً يكون عبر رابط إلكتروني يتاح للذوات محل البحث تحديداً، وخلال المدة المقررة اعتباراً من بداية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء 27/8 لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 29/8/2024″، منوها الى انه “سيعلن عن الرابط لاحقاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *