الاتحاد الروسي لكرة السلة يرد على بيان كولومبيا بشأن المنتخب “الوهمي” في كأس الصداقة في بيرم

الاتحاد الروسي لكرة السلة يرد على بيان كولومبيا بشأن المنتخب “الوهمي” في كأس الصداقة في بيرم

رد الاتحاد الروسي لكرة السلة على بيان نظيره الكولومبي لكرة السلة بشأن المنتخب “الوهمي” الذي شارك في كأس الصداقة في مدينة بيرم الروسية.

وخسر الفريق، المسمى بالمنتخب الكولومبي، أمام فريق بارما المحلي في بطولة كأس الصداقة التي أقيمت على الأراضي الروسية، وانتهت المباراة بنتيجة ساحقة 155 مقابل 53 نقطة.

الخسارة بفارق أكثر من 100 نقطة جعلت الجميع يشككون في مستوى “المنتخب الكولومبي”، ليخرج الاتحاد الكولومبي لكرة السلة ببيان نشره على مواقع التواصل الإجتماعي نفى فيه مشاركة منتخبه في كأس الصداقة.

وأشار الاتحاد الكولومبي إلى أنهم لم يتلقوا دعوة من روسيا للمشاركة في البطولة ولم يمنحوا الإذن الرسمي بتمثيل البلاد هناك في أي ناد أو مدرسة.

بدوره نشر الاتحاد الروسي لكرة السلة بيانا على موقعه الإلكتروني الرسمي ذكر فيه أن المباراة التي شارك فيها المنتخب المعلن باسم المنتخب الكولومبي تم تنظيمها بما يتوافق تماما مع الوثائق الرسمية.

وشدد على أن “جميع الاتصالات والمراسلات مع الاتحاد الكولومبي لكرة السلة تمت عبر القنوات الرسمية، مما يزيل أي شك حول شرعية مشاركة هذا الفريق في البطولة”.

وتقام بطولة كأس الصداقة في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري في مدينة بيرم، ويشارك فيها  المنتخب الروسي والمنتخب الفنزويلي وفريق بارما.

المصدر: “لينتا.رو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *