ريال مدريد يتغلب على بلد الوليد بالدوري الإسباني

ريال مدريد يتغلب على بلد الوليد بالدوري الإسباني

متابعة-
حقق ريال مدريد فوزه الأول في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025 بتغلبه على ضيفه ريال بلد الوليد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.
وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف 0-0؛ حيث أخفق الريال في تقديم المستوى المأمول منه هجوميًا، رغم وجود الرباعي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وأردا غولر في تشكيلة الفريق الأساسية.
وتغيرت النتيجة عند الدقيقة 5 من عمر الشوط الثاني؛ حيث سجّل لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي هدفًا لريال مدريد، عبر تسديدة أرضية، اصطدمت بأحد لاعبي بلد الوليد، وسكنت الشباك.
وحاول مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، تنشيط فريقه في الشوط الثاني، من خلال الزج بالثلاثي لوكا مودريتش وبراهيم دياز وإندريك دي سوزا، وبالفعل، تمكن دياز من تسجيل هدف ثانٍ للفريق عند الدقيقة الـ88، قبل أن يحرز إندريك الهدف الثالث في الدقيقة الـ90+6.
بهذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل، مُرتقيًا للمركز الرابع على سلم البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط، من فوز وهزيمة، مُحتلًا المرتبة الثامنة.
المصدر : كورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *