النصر يقترب من إبرام صفقة كبرى

النصر يقترب من إبرام صفقة كبرى

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي لكرة القدم، قد اقترب من إبرام صفقة كبيرة في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ويدور الحديث حول اقتراب نادي النصر من ضم السلوفاكي ميلان شكرينيار، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفية الحالي.

وتلقى شكرينيار لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق، عدة عروض للعودة إلى الدوري الإيطالي، لكن النصر الآن بات في موقف أقوى لإتمام الصفقة التي طلبها البرتغالي لويس كاسترو مدرب “العالمي”.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيرو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن النصر وباريس سان جيرمان اتفقا بالفعل على كافة البنود المطلوبة لانتقال شكرينيار إلى صفوف النادي السعودي.

🔴🔵👀 If Milan Skriniar accepts Al Nassr proposal and leaves, Paris Saint-Germain will explore options for new centre back.

It’s concrete possibility for PSG to go for a new, young CB. pic.twitter.com/lugKq96xPM

— Fabrizio Romano @FabrizioRomano August 26, 2024

ويتوقف الأمر على إصدار اللاعب السلوفاكي الضوء الأخضر لإتمام الانتقال، وحتى الآن لم تتضح الصورة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية المرتقبة.

أوضح رومانو أنه إذا غادر شكرينيار، سيتحرك باريس سان جيرمان لشراء مدافع جديد.

يذكر أن نادي النصر أبرم صفقتين في الميركاتو الصيفي حتى الآن، بالتعاقد مع حارس المرمى البرازيلي بينتو، والظهير السعودي سالم النجدي.

المصدر: تقارير إعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *