أَبٌ وأُمٌ وابنهما.. استبعاد فرضية العمل الإرهابي بـ”قتل وحرق” عائلة في بيجي

أَبٌ وأُمٌ وابنهما.. استبعاد فرضية العمل الإرهابي بـ”قتل وحرق” عائلة في بيجي

السابعة – صلاح الدين

كشف مصدر حكومي، اليوم الأربعاء 28 آب 2024، عن بعض ملابسات جريمة قتل اسرة كاملة في ظروف غامضة وسط قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ “السابعة”، إن “عائلة تتألف من اب وام وابنهما وهو صبي قتلوا داخل منزلهما في شارع المستشفى داخل الحي العصري وسط قضاء بيجي صباح اليوم”، مشيرا الى انه “تم اضرام النار ببعض الغرف”.

وأضاف إن “العائلة من سكنة بيجي ولم يسجل من قبل أي عداوة لهم”، مؤكدا ان “فريق امني تم تشكيله للنظر في ملابسات الجريمة التي تعد الأولى من نوعها في القضاء الذي ينعم بالأمن والاستقرار”.

وأشار الى “استبعاد فرضية العمل الإرهابي وسط توقعات غير مؤكدة بانها عملية قتل جنائية سيتم كشفها دوافعها في الساعات المقبلة مع وجود خيوط مهمة يتم التحقيق بها حاليا”، منوها الى ” اتصالات عدة وردت من القيادات الأمنية في بغداد من اجل الإسراع بالكشف عن ملابسات جريمة بيجي واعتقال الجناة”.

وكان مصدر أمني افاد في وقت سابق من اليوم، بمقتل ثلاثة أشخاص من أُسرة واحدة وإضرام النيران بأجسادهم في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ “السابعة”، إن “ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة قتلوا ومن ثم تم حرقهم في حي العصري بالقرب من مستشفى بيجي العام بمحافظة صلاح الدين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *